قصيدة من قصائد نزار قبانى قصيدة ماذا اقول له؟؟؟؟؟

التسميات:

شعر من اشعر نزار قبانى 
ماذا اقول له؟؟؟؟

ماذا اقول له لو جاء يسالني*****ان كنت اكرهه او كنت اهواه؟

ماذا اقول , اذا راحت اصابعه *****تلملم الليل عن شعري وترعاه؟


وكيف اسمح ان يدنو بمقعده؟****وان تنام على خصري ذراعاه؟


غدا اذا جاء.... اعطيه رسائله****ونطعم النار احلى ما كتبناه


حبيبتيّ هل انا حقا حبيبته؟ ****وهل اصدق بعد الهجر دعواه؟


اما انتهت من سنين قصتي معه ****الم تمت كخيوط الشمس ذكراه؟


اما كسرنا كؤوس الحب من زمن؟****فكيف نبكي على كاس كسرناه؟


رباه.... اشياؤه الصغرى تعذبني ****فكيف انجو من الاشياء رباه؟


هنا جريدته في الركن مهملة****هنا كتاب,معا..... كنا قد قراناه


على المقاعد بعض من سجائره****وفي الزوايا بقايا من بقاياه


ما لي احدق في المراة اسالها ****باي ثوب من الاثواب القاه؟


اادعي انني اصبحت اكرهه ****وكيف اكره من في الجفن سكناه؟


وكيف اهرب منه ؟ انه قدري****هل يملك النهر تغييرا لمجراه؟


احبه..... لست ادري ما احب به ****حتى خطاياه ما عادت خطاياه


الحب في الارض بعض من تخيلنا****لو لم نجده عليها.... لاخترعناه


ماذا اقول له لو جاء يسالني****ان كنت اهواه. اني الف اهواه....



0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...