اهم نقاط الاثارة عند الرجل - للمتزوجين فقط على موقع كل مصرى 2013

التسميات: ,


هناك نقاط مهمة عليك معرفتها أيتها المرأة، لتنجحي في ايصال اكبر قدر من المتعة الى زوجك، فالرجل على عكس المرأه، ان كان جسد المرأه هو السر وراء اثارتها وايصالها للنشوة الكامله جنسيا، فان الرجل جسده لا يمثل الجزء الاكبر من عمليه الاثاره. هناك عدة نقاط على المرأه ان تعيها اثناء مداعبتها لزوجها.

اين تكمن نقاط الاثاره لدى الرجل؟ بالنظر إلى التكوين النفسي للرجل نجد ان اثارته تكون من عدة مناطق
1- حاسة السمع.
2- حاسة النظر.
3- منطقة الصدر.
4- القضيب

1 كيف يثار الرجل بحاسة السمع؟
كالمراه، الرجل يحب ان يسمع من زوجته كلمات الحب والغزل ولكن هنا يختلف الغزل من الرجل للمراه عنه من المرأه للرجل، فالمراه تحب ان يتغزل الرجل بمفاتنها وبانوثتها اما الرجل فيحب ان تتغزل المرأه برجولته وقدرته على اداء واجبه وايضا يستمتع الرجل بان تظهر المرأه حاجتها له فعليك سيدتي الانثى ان تظهري ضعفك امام زوجك

2- حاسة النظر
الرجل بصفه عامه يحب ان تتمايل زوجته امامه بحركات هادئه تبرز انوثتها، ارتدي دائما الملابس التي تظهر جزءا من جسدك ولكن انتبهي ان تعريه فالرجل يحب دائما ان يكتشف المجهول ولكن اغلب الظن انه يضيع طريق البدايه لذلك ضعيه على اول السطر وهو سيكمل الجمله. لا مانع اثناء تمايلك امام زوجك من ان تدعيه يرى الطريق بوضوع اكثر باقترابك منه من ان تدعي جسدك يلامس جسده تمايلي ارقصي غني دلعي نفسك اظهري جسدك. كوني الاجمل بنظره .. قدمي له ما يحب عامليه كطفل سيعاملك كانثى فالرجل يحب ان يعيش كالطفل ليظهر مشاعره حاستي النظر والسمع ان اتقنتهما سيدتي فانت ستملكين زوجك وثقي بانه لن يخونك حتى لو كان بطبعه خائن لانك لن تدعي له المجال.

3- منطقة الصدر
كالمرأه، الرجل صدره نقطه حساسه في اثارته جنسيا ولكنها لا تعتبر منطقه هامه فتكفي عدة قبلات او حركات عليها.

4- القضيب
هنا في هذه المنطقه يتركز تفكير الرجل بانه سر قوته لذلك عليك ان تعززي تفكيره باسلوبك هناك من يعتقد بحرمانيه مص القضيب- وهناك من لا يعتقد فان كنت ممن يحرمه .. فعليك بمداعبته بجسدك ، واكثري مداعبة قضيب زوجك.
1- اظهري قوة زوجك ممكن في البدايه ستكون مجامله لكن ثقي بانه سيتغير مع الوقت لانك تستحقين الافضل بنظره
2- املاي عينه لتكوني الاولى والاخيره لا تدعيه يلتفت يمنة او يسرى الا ويجد جزا منك فيه
3- داعبي قضيبه بجسدك
4- وهذا امر هام جدا اياكي ثم اياكي ثم اياكي ان تكرري طلبك اكثر من مره او ان تعاتبيه في امر لاكثر من مره فهو عندها سيتمرد عليك ولن تجدي منه ذاك العاشق الهائم .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...