بالتفاصيل و الصور حكاية شيماء التى ارتدت من أجلها مسيحيات وبوذيات ويهوديات الحجاب !

التسميات:

أطلق ناشطون أمريكيون حملة عالمية تحمل اسم "مليون حجاب من أجل شيماء العاودي" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"ضمت مسيحيات ويهوديات وبوذيات ومسلمات تضامنًا مع "اللاجئة" العراقية شيماء العاودي التي لقيت مصرعها علي يد مجهول الاسبوع الماضي في الولايات المتحدة.
 وسرعان ما انضم الآلاف لهذه الحملة من كل أنحاء العالم من مختلف الانتماءات والديانات وقد حرصت مئات السيدات والفتيات غير المسلمات على ارتداء الحجاب وإرسال صورهن الي منظمي الحملة تضمانًا مع "شيماء" التي قتلها مجهول بدافع الكراهية للحجاب والإسلام كما  وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إنها التقت مع مسيحيات ويهوديات بريطانيات لبسن الحجاب تعبيرًا عن دعمهن لشيماء العاودي واسرتها واصدقائها .
وأشارت الصحيفة في تقرير "مصور" الى أن الحملة تضم رومانيات وفرنسيات تقودهن ماري تريز الفرنسية وهى بوذية.
صفحة الفيس بوك

وكانت ابنة شيماء العاودي قد عثرت على الجثة غارقة في بركة من الدماء وبجوارها رسالة مكتوب فيها" عودة إلى بلادكم.. أنتم مسلمون إرهابيون" ..
وقالت "سواريس" وهى أمريكية مشاركة في الحملة إنها مسيحية وارتدت الحجاب من أجل شيماء التي قتلت من أجل زيها ومعتقدها فأين الحرية والإنسانية.. أنا أمريكية مسيحية ورغم ذلك جزء من روحي مع شيماء والجزء الثاني في غزة أما الجزء الثالث فتركته في ميدان التحرير بمصر.
المتحجبات

 أما "لورين" وهى مدرسة في مدينة ديترويت الأمريكية فأعلنت أنها قررت ارتداء الحجاب لمدة أسبوع كامل باعتباره رمزًا لمكافحة التعصب والعنصرية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...