للمتزوجات فقط..!! ماذا يحتاج زوجك بعد الجماع ؟؟؟

التسميات: ,



1- زوجك يحتاج الى...بعد الجماع ..نصائح لا تفوتكم:

مما لايختلف عليه اثنان ان الزوجه تحب المداعبه والمؤانسه بعد الجماع ايضا ولكن السؤال اللذي يطرح نفسه هل يحتاج الزوج ايضا لمثل هذه المداعبه بعد الجماع الاول الجواب نعم
وهنا تكون المداعبه ليست لجعل الزوج يستمتع لما بعد الجماع كالمراه ،، لا لان الزوج بمجرد ان ينتهي يتغير شعوره الجنسي 180 درجه ويصبح ابرد من الثلاجه ولكن المداعبه تكون روحيه اكثر منها جنسيه وتعتبر من الاشياء اللتي تهيئ وتساعد الرجل للجماع الثاني

ومن هذه الاشياء
- عندما ينتهي الجماع الاول..ان كان الزوج مستلقي بجوارها , ان تجعل فخذها على فخذه وبحركات تصاعديه تلامس بها مكان الفحوله للزوج مع وضع اليد على صدر الزوج وتحريكها دائريا
- مع الضغط على الاكتاف واسفل الرقبه كمساج خفيف
- و بعض القبل لأطراف شفاه الزوج ورقبته واذناه

وان كان جالس على السرير تأتي الزوجه وتجلس خلفه مع ثني رجلاها تحت اردافها
وتسحب الزوج وتضع رأسه بين نهديها
وتحتضنه من الخلف وهي تتحسس صدره وتقبله قبلات خفيفه على الرقبه والخد
ولايمنع ان تكون هناك بعض الهمسات اللطيفه وحسب الميانه الجنسيه بين الزوجين
او بعض عبارات الحب واللهفه والشوق
وهذه من اروع الاشياء
وان كان الزوج مستلقي على بطنه
تأتي الزوجه وتضع صدرها على ظهر زوجها
مع همزات خفيفه وقويه بنفس الوقت لأكتاف الزوج ورقبته من الخلف
و بعض القبل لرقبته واذنه والكلام الشاعري والرومانسي

ملاحظه:
كل القبلات بجميع ماذكرت من حركات تكون خفيفه وليست قبل قويه بالكاد لمسات خفيفه بالشفاه
هذه بعض الاشياء والزوجه المبدعه قد تجعل من هذه الحركات قمه في المتعه بإضافة ماتراه جميلا وقد يسعد زوجها فالزوجه هي الوحيده التي تعرف ميول زوجها واماكن الضعف والقوه والاثاره.2-الزوجات العربيات كيف يمارسن الجنس؟

لم يعد خافيا ان المرأة العربية لا تطالها الدراسات والاختبارات المتعلقة بالأداء الجنسي والكفاءة ومكوناتها النفسية. وبدون دخول في الأسباب التي أصبح غالبها معروفاً، تبقى المرأة العربية،جنسيا، عصية وغير مدركة، مع أن التكوين البيولوجي لها يفترض قابليتها المستمرة على التعبير عن دافعها الجنسي. والقصد بالتكوين البيولوجي هو الصحة الجسدية التي تتمتع بها وجيناتها الوراثية وكذلك وقوع أغلب النساء العربيات في المنطقة الدافئة أو الحارة مما يفترض ميولا متكررة للتعبير عن الدافع الجنسي أو رغبة الجماع.
لكن الرائج هو غياب هذه المرأة عن وضع المواصفات الجنسية للرجل، وعادة ماتكون هي مادة لهذه المواصفات.

ممارسة الجنس بالرًّكبة:

ذكرت المدوّنات الجنسية العربية والإسلامية عن نوعيات مختلفة من النساء الراغبات بجماع خاص. وكذلك ذكرت نوعية من الرجال. وأشهر الرجال المذكورين في هذا المجال هو ابن ألغز الذي انتصر بجماعه على سيدة عربية كان الرجال يخافون جماعها. وعندما أُخْبِرَت بأن هناك رجلا يقدر على جماعها وإخضاعها (إروائها) وبدأ التحدي وافقت السيدة العربية. وتذكر الحادثة أن المرأة، تلك، وبعد انتهائها من الجماع وابن ألغز قالت للناس: "ويْحَكم، أَبِالرُّكَب تجامعون النساء؟!" والإشارة الى الركبة هنا مفهومة الدلالة. لكن الطريف أن العرب عرفت نساء يتباهين بعدم وجود رجل قادر على إروائهن. أي أن هناك مواصفات معينة تسللت من بين نقاط التدوين لتعيد التأكيد لنا بأن المرأة العربية حارة في الجماع ومتطلبة وليس هناك أي رجل يقدر إشباعها.

التغييرات التي يفرضها الحمل:

تميل المرأة العربية الى الضخامة في تكوين الجسد، كالوركين والفخذين والثديين. وإذا أضيف لهما طول في الجذع تكون المرأة قد اكتسبت مواصفات قياسية للفعل الجنسي. لكن أخطاء في الولادة أو عملية التوليد، كما هو معلوم، يزيد من حجم عضوها الجنسي ويجعله أكثر سعة من ذي قبل. وهي مسألة معروفة، إلا أن النقطة الهامة هنا ان المرأة العربية لاتلبث أن تستجمع استدقاق جسدها وعودة أعضائها الى حجمها الطبيعي تكون قد دخلت في حمل جديد وبالتالي ولادة جديدة، مما يبعدها كليا في مستقبل قريب، عن أي إحساس سريع بالمتعة الجنسية، بُعيد التوسع الكبير الذي أصابها في عضوها الجنسي. وهنا تستقيل المرأة من وجودها الجنسي ويصبح حتى إرضاءها لزوجها أمرا متعذرا، ويكون الحل للرجل سهلا إنما ماهو الحل بالنسبة للمرأة؟

في العموم المرأة العربية معشوقة بالنسبة للآخر، يعتبرها الغربي مثيرة وممتلئة وحارة. وهي مطلوبة في بلدها ومرغوبة. لكن احتجاب معايير المرأة عن اختيار المواصفات الجنسية للرجل، يجعل من حياتها الجنسية غامضة وصعبة، لكن هذا لايعني أن الحال مأسوية أبدا. لكن البحث هو في منطقة معايير المرأة التي تحدد هي فيها مواصفات رجلها الجنسية. أسرع مكان يستدل به على المواصفات الذكورية التي تتطلبها النساء من الرجال نراها في القنوات التلفزيونية العربية التي تتخصص بعرض رسائل الرغبة بالاقتران مابين رجل وامرأة. وفي قراءة رسائل النساء اللواتي يرغبن برجل للزواج نلمح أهم الصفات المطلوبة للاقتران ونذكرها بدون ترتيب منهجي بل بأهمية الورود وسنذكر الأهم جسديا والأهم روحياً.

طول قامة الرجل:

الصفة الجسدية الأساسية والتي تركز عليها أغلب النساء العربيات الراغبات بالاقتران، هي طول القامة. أغلب رسائل النساء تذكر العبارة التالية في المواصفات التي تريدها للرجل : "أن يكون طويل القامة". ومن المعروف أن طلب المرأة للقامة الطويلة في الرجل هو ذو أساس جنسي صرف، فالقامة الطويلة يتم صرفها جنسيا كونها تعكس للمرأة قوة في الجسد وسيطرة وبالتالي قدرة على الإرواء. طلب طول الرجل هو طلب ينعكس على بقية أعضائه. من هنا فإن طلب المرأة العربية لطول القامة يعطي شيئا ما صورة عن دافعها الجنسي القوي الذي لاشك فيه في كل الأحوال

المداعبة

الصفة الروحية الأساسية التي ترد في رسائل الراغبات بالاقتران والتي تنشر على التلفزيونات الفضائية المتخصصة بعرض الرسائل، هي صفة اللطف في الرجل. فأغلب الرسائل توجد فيها هذه العبارة :" أن يقدّر المرأة ويحترمها" أو "أن يكون لطيف العشرة"، أو "أن يحسن معاملة المرأة. والإكثار من صفة اللطف والتحبب تشي برغبة المداعبة والاقتراب السلس من الشريك لا الاقتراب الخشن ومن طرف واحد. الإصرار على صفة اللطف عند الرجل هي طلب مسبق لنوعية من الممارسة التي يبدو انها يجب أن تأتي مسبوقة بمداعبات معينة. وإذا انتبه القارئ إلى أن أغلب صاحبات الرسائل هن من المطلقات أو الأرامل فلابد سيتأكد من أن طلبهن للطف في الرجل جاء عن خبرة مسبقة إما بحرمانهن من هذا اللطف في زوجهن السابق أو تعودهن عليه قبل فقدانه، ونحن نرجح حرمانهن منه في الغالب. وأعرف امرأة مصرية مطلقة قالت لي مرة وهي تعاني من مشاكل نفسية معينة: " أنا أكره حتى الرجل الجيد. أنا أكره الرجل كرجل" وكانت المسكينة تقول هذا بسبب تعامل زوجها القاسي والعنيف معها في السرير وبسبب طبيعته المستبدة والكسولة والمرَضية.

إذا جمَعنا صفة طول القامة، جسديا، بصفة اللطف، روحيا، وهما الصفتان اللتان تركز عليهما المرأة العربية فتكون النتيجة الواضحة أن للمرأة العربية ميلا للجنس طويل الأمد لا الجنس القصير، وكذلك ميلاً للإشباع الجنسي الكامل. الجنس طويل الأمد لايتأتى إلا مع رجل يمتاز ببطء في القذف.

السرعة في القذف تحول لحظة المرأة الجنسية الى جحيم. وعندما تركز المرأة العربية على طول قامة الرجل فذلك لاحتمال قوي بأن طول قامته سيمنحه نوعاً من الرضى عن الذات سيمكّنه من السيطرة على دافعه الجنسي وبالتالي السيطرة على لحظة القذف.

لأن كثيرا من الرجال المغمورين الذين يعانون مشاكل في التعبير عن الأنا يكون رد فعلهم الجنسي سريعا ومحبطا وسوداويا. فاختيار المرأة العربية لطول القامة هي لضمان الحد الأدنى، على الأقل، من ثقة الرجل بنفسه وبالتالي ميله لإشباع شريكته.
وبسبب الطبيعة البيولوجية القوية والخصبة للمرأة العربية التي تجعلها متطلبة ومتأخرة الوصول الى لحظة الأورجيزم فإنها تصر على صفة اللطف، اللطف يُصْرَف في السرير في شكل مداعبات مثيرة وقُبل وتحبب وتقرب مما يسرع في وصولها للأورجيزم لحظة الجماع. صفة اللطف في الرجل وطول القامة هما الكاشفتان لطبيعة المرأة العربية جنسياً.

المرأة العربية خبيرة بالجنس:

من هنا فإن المرأة العربية تحسن التعامل مع الرجل في السرير لا بل هي تعرف كيف تساعده على إمتاعها وإمتاعه في الوقت نفسه. وماعلى المتسائل عن الطبيعة الجنسية للمرأة العربية إلا متابعة فضائيات تتخصص ببث رسائل الرغبة بالاقتران ليعرف كم هي امرأة عالمة بحالها وبحال الرجل.
المرأة العربية تمارس الجنس فترة طويلة ومتكررة، ومن خلال متابعاتي لهذا الشأن فإن امرأة أخبرتني انها تحتاج لكاتم صوت وهي تمارس الجنس بسبب قوة الصوت الذي تصدره تمتعاً ورهزاً.
وان زوجها كان يتضايق أحيانا من الأمر مخافة أن يتسلل الصوت الى خارج البيت. وهو مما يشي بقوة الإحساس الجنسي لديها وأن المرأة العربية بحق هي من أفضل نساء العالم للجنس والزواج.

3-لعبة جنسية لاغراق الزوج في اللذه و تأخير القذف:

لعبه خطيره جدا تجعل الزوجه مع الوقت هي المتحكمه في العمليه الجنسيه والمسيطره عليها وهي حل لمشاكل عديده لم يفكر في هذا الحل احد من قبل ، وهي ان تقوم الزوجه وبدون ان يعلم الزوج بحركات ووضعيات أثناء الجماع تطيل من الجماع وتأخر القدف.

الفكره هي أن يكون الجماع أطول فتره ممكنه ويتم ذلك عن طريق تغير الوضعيات بستمرار وترك فتره بين الوضعيه والأخرى تقوم الزوجه فيها بعمل أمر مثير للزوج نفسيا ولكن محبط للقدف عضويه وذلك مثل أن تقوم بتقبيل القضيب او الخصيتين أو تقبيل بطن الزوج وصدره ثم تقوم الزوجه بأخد وضعيه جنسيه جديده وتطلب من الزوج الإيلاج برفق وهدوء لأنها مثاره الى اقصى حد وتسمح لزوجها بالإيلاج لفتره فإدا رأته قد أثير وأقترب من القدف تعاود الكره وتغير الوضعيه و تسمح لزوجها او لنفسها بعمل أمر جنسي غير الإيلاج مثل تقريب نهديها للزوج كي يقبلهما أو تقوم هي بتقبيل شفتي زوجها وتطيل من المداعبه أو الإثاره النفسيه مثل ان ترقص لزوجها وتبدي له محاسنها فإدا وجدت حدة انتصاب القضيب قد خفت عندها تثير القضيب بلمسه وتقبيله ومصه وتتخذ وضعيه إخرى للإيلاج وهكذا .

يجب أن تحافظ الزوجه على القضيب منتصب طول الفتره عن طريق إثارة الزوج ومداعبته بكل الوسائل الأنثويه وذلك بين الوضعيه والأخرى يجب أن لا يصل الزوج الى درجه الإثاره المؤديه الى القدف الفائزه هي من تمارس لأطول فتره والتي تحافظ على القضيب منتصب دون ان يرتخي والتي تستطيع في اخر الجماع أن تحدد مكان سكب المني (فيالمهبل أو الأرداف أو الفم أو الصدر أوأو ) المهم أن يكون المكان محدد في دهن الزوجه مسبقا أهم شي هو إختيار الوقت المناسب لللعبه هذه اللعبه ممتازه للنياء اللواتي يشون منالبرود الجنسي لأنها تجعلهن يفكرن بعمق في الجنس وحده إنتصاب القضيب ومكان الإيلاج ومدته والحركه التي تلي ذلك لأن المرأة هي التي تقرر ما هي الحركه التاليه وبتالي يكون تفكيرها كله في الجنس كما انها سوف تقوم بأخذ الوضعيات الأكثر اثاره بالنسبه لها وبتالي أكثر متعه وأهم أمر انها مع التدريب ستتمكن من إطاله الجماع وبتالي إعطاء نفسها وقت كافي كي تثار وتستمتع تجربه ممتعه للجميع .

4-للزوجات: ليلة يوم الخميس .....

يوم الخميس هو نهاية الأسبوع...
هو المحطة التي تمسح عناء وشقاء الأسبوع فاجعليه الواحة الظليلة التي يستظل تحتها زوجك من رمضاء العمل والتعب فإذا حلَّ يوم الخميس فقومي بالآتي :

1- أعدي وجبة الغداء أو العشاء وبها الأصناف التي يفضلها زوجك وأولادك ولا تنسي طبق الحلى .
2- اعتذري عن أي مواعيد قد تعطلك لتكوني في انتظار هذا اليوم.
3- ألبسي وتزيني بأفضل مالديك وتعطري له بالعطر الذي يفضله.
4- اشتري هدية رمزية له ولأولادك ( في حدود الإمكانيات ) لتقدميها لزوجك وأشعريهم أن هذا اليوم هو فرحة الأسرة وليحرص كل منهم على إبداء مشاعرهم نحو الآخرين في عبارات رقيقة ومعبرة .
5- شجعي أولادك على النوم مبكراً في هذا اليوم بعد أن تغمريهم بحنانك وحبك الذي لابد أن يكون مختلفاً عن باقي أيام الأسبوع .
6- والآن تفرغي للزوج الغالي....... بعد أن تقومي بترتيب غرفتك كما كانت يوم زفافك ولا تنسي أن تصليا ركعتين في الليل .
7-اجذبيه اليك كل ليله بهذه الطرق:

لا بد أنك سعيدة جدا، والآن أنت بحاجة لترك انطباع دائم في غرفةِالنوم أيضاً. فما هو السِرّ الكبير؟ كلا، السر ليس في ممارس الجنس فقط، بل في طريقة الوصول إلى ممارسة الجنس الرائعة. وإليك أربعة أسرار ستجعل مستقبلك أكثر روعة. جربيها الليلة!

لا تكوني بعيدة جدا ولا تكوني قريبة جدا أيضا:

ما لا يدركه العديد من الرجال والنساء أن هناك خطا رفيعا جدا بين اللعب والجد. إذا رفضته كثيرا لفترة طويلة قد يشعر بالتعب منك، وقد يبتعد عنك عاطفيا. يجب أن تخلقي شعورا دائما بأن يتوقع الجنس حتى في الأوقات غير المتوقعة، هذا الشعور سيجعله متيقظا لك دائما. من جهة أخرى، يجب أن لا تكوني دائما متوفرة لإرضائه جنسيا، إذا كنت دائما متوفرة بسهولة، فقد يمل منك لأنك ستصبحين شيئا روتينيا. ارفضي أحيانا ممارسة الجنس، أو تهربي من الموقف، ولكن فاجئيه برغبتك في مرات أخرى.

عززي ثقته بنفسه:

هذا شيء ليس بالسر الرجال يحبون المديح خصوصا المديح الجنسي الذي يعزز ثقتهم بأنفسهم. تخيلي لو أنك قلت لزوجك بأن أدائه الجنية مقبول وبأن قضيبه متوسط الطول. لا بد أن هذا سيجعله يشعره بأنه ضعيف وأدائه غير مرضي. وهذا ما ستجدينه في كل مرة تكونين معه في السرير. بينما إذا عززت ثقته بنفسه، وقلت له بأنه "رجلك أنت", وبأن ممارسة الجنس معه أمر لا يقاوم أو يقارن. صدقيني سيشعر بالفخر وقد يبذل مجهودا إضافيا ليتأكد من أن نظرتك له لم تتغير.

لا تعدي بأمور لا تستطيعين القيام بها:

بقدر ما يعجب الرجل بالمرأة المثيرة كلاما وجسدا، إلا أنه لن يسامحك إذا لم تكوني مثيرة فعلا أيضا. إذا قلت له بأنه سيحظى بليلة من العمر، فتأكدي من أن تفي بوعدك. كوني مبتكرة، هناك كتب ومواقع مجانية على الإنترنت تمنحك الأفكار المثيرة. المهم أن لا تشحذي خياله بالقصص الخيالية. فالرجال يرغبون بالأفعال أولا وأخيراالرغبة مفتاح السعادة الزوجية:

تعتقد الكثير من النساء بأن الجنس الرائع يتعلق بالأداء فقط. لا تسيء فهمي ولكن إذا كنت رائعة في القيام بشيء ما فيجب أن تستمتعي به. ولكن من المهم أن تتذكري أن تعبري عن رغبتك الجنسية به أمامه.إذا كنت ترغبين به بشدة، قولي له ذلك. رغبتك به ستفتح لك آفاقا لا تنسى من الجنس الرائع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...