سقوط أول ضحية لأزمة ''الغاز بالمنوفية'' بعد مصرعه برصاص أمين شرطة

استمرارا لمسلسل نقص اسطوانات الغاز بالمنوفية، لقي طالب مصرعه، وأصيب 3 اخرين فى مشاجرة نشبت بينهم وبين أمين شرطة بقرية مليج بمركز شبين الكوم  للخلاف على أسبقية الحصول على اسطوانات الغاز.
قام أمين الشرطة بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء لفض تجمهر الاهالى حول سيارة محملة باسطوانات الغاز بالقرية مما تسبب فى مصرع احد ابناء القرية وإصابة 3 اخرين بطلقات نارية فى البطن والفخذ.
وتجمهر نحو 500 من اهالى القرية امام منزل المتهم ومحاولة الفتك به وبأسرته الا ان قوات الشرطة تمكنت من السيطرة على الموقف واخراج المتهم وأسرته من المنزل دون وقوع اى اعتداء عليهم.
كان اللواء شريف البكباشى، مدير امن المنوفية، قد تلقى إخطارا من العميد هانى عبد الله وكيل المباحث الجنائية يفيد بوقوع مشاجرة ومصابين بقرية مليج  للخلاف على اسبقية الحصول على اسطوانات الغاز ووجود متوفى ومصابين.
وبالانتقال والمعاينة تبين للرائد حاتم الدهشان رئيس مباحث مركز  شبين الكوم وقوع مشاجرة بين كلام من طرف اول، جابر احمد محمد جمعة، 50 سنة امين شرطة بمديرية امن القليوبية وكلا من محمد مليجى الصاوى 18 سنة طالب وحمدى محمد عفيفى 35 سنة عامل ( مصاب بطلق نارى بالبطن) وجمال محمد مصطفى ( مصاب بطلق نارى بالفخذالايسر) وعبد القادر  صلاح السيد 30 سنة مصاب بطلق نارى بالساق اليسرى  للخلاف على اسبقية تغيير اسطوانات الغاز قام على اثرها باطلاق اعيرة نارية، مما ادى الى مصرع الاول من الطرف الثانى وإصابة 3 اخرين.
تم نقل الجثة والمصابين الى المستشفى واخطرت النيابة للتحقيق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...