عمرو دياب : اسم فيلمي ' الشهرة ' وإليسا ستمثّل وتغني فيه

التسميات:

موقع كل مصرى
ذكر الفنان عمرو دياب انه ' منذ سنتين يشتغل على مسلسل من تأليف الدكتور محمد العدل ، وكان مفترضاً ان يخرجه محمد ياسين ، انما هناك بعض المتغيرات ' .

وعن التأخير في انتاج المسلسل، اكّد دياب لمجلة 'زهرة الخليج' مع الصحفي ربيع هنيدي 'أنا مغن ولست ممثلاً، لذلك فإن المسلسل بالنسبة اليّ في حاجة الى سنتي تفرغ، الاولى للتحضير والثانية للتصوير. وشخصياً، أرغب في ان اعمل هذا المسلسل، وان اجمع فيه مطربين ومغنين معي، لانه كما اخبرتك ليس لديّ اعزّ من مهنتي، واحترامي الفنانين في مجالي اهم بكثير من اي 'حاجة تانية'. وان يكون الانتاج لشركة انتاج موسيقية، لكوني 'عايز اعمله ميوزيكل وحاجة مهمة'. فأنا احلم بهذا المشروع واتمنى ان يتحقق قريباً'.

وعن الفنانة إليسا، قال عمرو دياب 'انا نفسي في هذا المسلسل اشتغل معاها'، وهذا العمل ضخم، وعليها فيه ان تمثّل وتغني. واكشف ولاول مرّة ان هذا المسلسل سيكون عنوانه 'الشهرة'، وهو يتحدّث عن فكرة الشهرة'.

واضاف 'فالاستاذ محمود ابو زيد في فيلم 'البيضة والحجر' اطلق مقولة مهمة على لسان الفنان احمد زكي، رحمه الله، اذ قال أحمد زكي في احد المشاهد: 'انا لابس قميص حديد، كل ما بتخن فيه بيخنقني'. ومثل هذه المقولة استشهد بها بالنسبة الى الشهرة، لاقول: 'الشهرة عبارة عن انك لابس قميص حديد، وكل ما الشهرة بتكبر..بتخنقك'. وبالتالي الشهرة ليست حاجة عظيمة، كما يعتقد كثيرون، بل هي 'حاجة متعبة'.

وان كان قد عرض الفكرة على إليسا فكرة ان تشاركك تمثيل هذا المشروع، ردّ 'نعم، وحالياً نتدارس الامر بجدية. وانا على قناعة بان مشروعاً كهذا، كي أقدّمه بالشكل الذي في عقلي، عليّ ان اقدّمه مع مجموعة زملاء لي'.

وان كان سيمثّل الشهرة، خصوصاً انه مشهور اوضح عمرو دياب 'أنا سأمثلها، لانني ارغب في ان يعرفها الناس ويحسوها. وكما قلت فالموضوع ليس سهلاً'.

وشدّد على اننا سنشاهد هذا العمل 'قريباً..وأسأل الاستاذ سالم الهندي رئيس شركة 'روتانا' عن ذلك'.

وان كانت 'روتانا' ستتولى انتاج المسلسل، قال دياب 'بالنسبة اليّ، كل حاجة حتبقى 'روتانا' ..فأنا بشتغل مع 'روتانا'.
واكّد انه جدّد عقده مع 'روتانا' لمدّة خمس سنوات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...