كريم عبد العزيز: أنا متهم بإغتيال مبارك !

التسميات:



بعد غياب 13 عاماً يعود مرة أخرى للتلفزيون، لكنه هذه المرة يعود متهما بقتل المخلوع ، ورغم أن المسلسل اسمه "الهروب" إلا أن الجديد فيه أنه يدعو إلي المواجهة ، كريم عبد العزيز فتح قلبه حصرياً لبوابة الشباب في السطور القادمة ..
عودة للتلفزيون بعد غياب 13 سنة، ما السبب؟
السبب الرئيسي هو بلال فضل والذي عرض علي نصا جيدا، وقد قدمت معه من قبل 6 اعمال، وأتمنى أن يعجب الجمهور بهذا المسلسل.
ولكنك العام الماضي كنت قد أعلنت عن عودتك لتفلزيون بنص من تأليف أحمد فهمي؟!

هذا حقيقي ولكن أحمد كان منشغلا وأنا أيضا انشغلت.
المسلسل اسمه "الهروب" هل له علاقة بالفليم الشهير الذي يحمل نفس الاسم؟

لا أبدا، ولعلمك فنحن الآن نفكر في اسم بديل للمسلسل حتى لا يربط الناس بينه وبين الفيلم.
أحمد زكي كان يهرب من الشرطة، فما الذي تهرب منه؟

من ظروف الحياة القاسية والتي تؤدي لحالة من الظلم والقهر يعيش فيها أغلب المصريين.
ولكنك قدمت نفس التيمة السابقة؟

نعم، ولكن في المسلسل أقدم قيمة جديدة، فنحن نقول أن الهروب كان في الماضي، أما الآن فلابد أن نقف ونواجه ما يحدث لنا.
ما هو دورك في المسلسل إذن؟

أؤدي دور محمود عبد الناصر وهو مهندس ميكانيكا عاطل يعيش مع أهله في رشيد، محمود يتم اتهامه ظلما بمحاولة اغتيال  الرئيس المخلوع مبارك ومن هنا يهرب، ونتابع رحلة هروبه وهو يلقي الضوء على فترة ما قبل الـ١٨ يوماً وما تلاها، وبالمناسبة فالمسلسل نسافر فيه لكثير من محافظات مصر وهناك مجهود بدني وحركة وتشويق وإثارة وأعد الناس أن يكون فيه جرعة ضحك عالية، فالمسلسل كوميدي اجتماعي يتعرض لحياة اسرة مصرية قبل الثورة وبعدها ولن نتعرض بشسكل مباشر ابدا للثورة.
هل صحيح إن الرقابة رفضت سيناريو الفيلم الذي تحضر له؟

لا لم يحدث هذا علي الاطلاق وذلك لسبب بسيط هو أن الفيلم ما زال في مرحلة الكتابة.
كنت قد اتفقت على فيلم "فلان الفلاني شو" مع السيناريست عمرو سمير عاطف، أين ذهب هذا المشروع؟

بالفعل كنا قد إتفقنا أنا وعمرو عليه وبدأنا في كتابته لكنني ومنذ قررت دخول تجربة المسلسل أجلت كل أعمالي السينمائية ولم أستقر علي أية عمل سينمائي سأدخله حتي الان، خصوصا مع حالة التوتر التي أشعر بها منذ بداية تصوير المسلسل و خصوصا أن هذا الفيلم سيتم عرضه في موسم العيد الكبير أي أنني سأقدم مسلسلا في رمضان والفيلم بعده في عيد الأضحى.
تعرضت منذ فترة لأزمة صحية كبرى أبعدتك عن مصر لوقت كبير هل تحدثنا عنها وعن الاشياء التي غيرتها في كريم ؟

كانت أزمة كبيرة لم أكن أتوقعها فتخيل أنني ذهبت مع أمي كي تجري فحوصات طبيه خاصة بها فأسقط أنا في أزمة صحية كبرى، فأنا دخلت المستشفى على قدمي وغادرتها على نقالة ! لكن الحمد لله على كل حال، أهم ما تعلمته في هذه الأزمة أنني يجب أن أهتم بصحتي والتي لم أكن ألتفت إليها من قبل!

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...