تسريب صورة قديمة لتامر حسني في السجن تثير سخرية الفيسبوك

التسميات: ,



أنتشرت صورة قديمة علي موقع التواصل الاجتماعي ' فيس بوك ' للمطرب المصري المشهور تامر حسني في اعقاب القبض عليه منذ عدة سنوات وبالتحديد عام 2006 بتهمه التهرب من التجنيد واداء الخدمه العسكرية حيث اثارت الصورة سخرية جمهور الفيس بوك .

ويظهر المطرب الشهير تامر حسني بالصورة المسربة التي تم تصويرها لعمل الفيش والتشبيه وهو يمسك بلافتة مكتوب عليها بياناتة حيث تم التقاطها من الصحيفة الجنائية له .

حيث تسأل العديد من محبينة عن السبب في ظهور هذه الصورة في تلك  الايام في الوقت الذي يعيش فية ' حسني ' لحظات من النجاح المبهر .

وعبر اخرين عن ارائهم بتأيدهم نشر الصورة هذه الايام حيث علق محمد رشدي علي الصورة بالقول  ' ايوة كدا خلوه مينساش ماضية ' 

يذكر ان اتهم تامر حسني في قضية تزوير للتهرب من أداء الخدمة العسكرية وتزوير في شهادة جامعية تابعة لكلية التجارة لجامعة المنصورة المصرية عام 2006 ، وأدين تامر وحكم عليه بالسجن عام في تلك القضية ولكن الحكم لم ينفذ وقد قال تامر في هذا: لم أكن أعلم شيئا عن تزوير شهادة أداء الخدمة العسكرية وما حدث أنني استعنت ببعض المعارف لأسألهم عنها ولأعرف منهم كيف أحصل عليها، ففعلوا ما فعلوا، وكنت أظن أن الشهادة سليمة لأنني لا أعرف شكل الشهادات المزورة ولكن قضي تامر 6 أشهر في السجن العسكري بعد تخفيف العقوبة، وأصبح بذلك صاحب سابقة تزوير في سجلات الشرطة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...