لماذا بكت مروة نصر أثناء عقد قرانها؟

التسميات:

لماذا بكت مروة نصر أثناء عقد قرانها؟

موقع كل مصرى
أثناء دعوتها لكل أصدقائها لحضور خطبتها، أكدت المغنية مروة نصر ان حفل خطبتها على المنتج محمد علام سيشهد العديد من المفاجآت التي لا يتوقعها أحد وبالفعل شهد الحفل العديد من المفاجآت التي أسعدت كل الحاضرين. وأقيم الحفل، بحسب موقع «عيون عالفن»، في حدائق الاهرام بإحدى الفيلات الفارهة على حمام السباحة مما كان سببا في معاناة كل الحاضرين من البرد الشديد إلا أن الجميع تناسى البرد بمجرد أن ظهرت مروة بفستان ذهبي من تصميم هاني البحيري واستقبلها خطيبها محمد علام وسط تصفيق كل الفنانين الحاضرين.
وحرص عدد كبير من الفنانين على حضور حفل الخطوبة وتهنئة العروسين وكان على رأس الحاضرين فريق واما بأكمله ومحمد عطية ونسمة ممدوح وصفاء تاج الدين وآيتن عامر وإيناس وسوار النجار ومنة فضالي والفنانة الصاعدة روان الفؤاد وريم البارودي التي غادرت الحفل بعد ربع ساعة تقريبا.
كما حضر عدد من نجوم كرة القدم كان من بينهم لاعب نادي الزمالك شيكابالا وعمرو زكي وخالد بيبو وكانت مفاجأة الحفل هي حضور المغنية شذى رغم وفاة والدتها مؤخرا لذا حرصت مروة على ان توجه لها الشكر في المايك أمام كل الحاضرين على تلبية دعوتها ومشاركتها فرحتها.
وبعد فترة أعلن عن أن هناك مفاجأة كبيرة لتغادر العروس الحفل مع شقيقتها مايسة ومجموعة من صديقاتها وعلى المسرح تم وضع ثلاث طاولات وعدد من الكراسي وبعد فترة خرجت العروس وهي ترتدي فستان زفاف وبدأت مراسم عقد القران ليفاجأ الجميع بأن الحفل عقد قران وليس مجرد خطوبة. وأثناء كتابة العقد انتابت مروة وشقيقتها مايسة ووالدتهما حالة من البكاء الشديد حيث كن يتمنين ان يكون والد مروة معهن في هذه اللحظة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...