بالصور .. ماذا حصل لفم إليسا؟

التسميات:

بالصور .. ماذا حصل لفم إليسا؟
بالصور .. ماذا حصل لفم إليسا؟
تعتبر المشتركة المصرية كارمن سليمان من أقوى المرشّحين للفوز بلقب «محبوب العرب» في «أراب آيدول» بفضل صوتها الجميل وموهبتها الواعدة في الغناء.
علماً أنّها لا تتجاوز الـ 17 من عمرها، وتغنّي لكبار الفنانين باتقان، وتحظى بإعجاب لجنة التحكيم وخصوصاً راغب علامة وحسن الشافعي.
حتى أنّ شركة «بلاتينيوم» وقّعت معها عقداً لمدة خمس سنوات من أجل إنتاج البومات لها قبل انتهاء البرنامج. وتحظى الشابة بمحبة شريحة واسعة من الجمهور. لكن مساء أمس، فوجئ عدد كبير من متابعي برنامج «أراب آيدول» في حلقة النتائج بوقوف كارمن في منطقة الخطر مع السعودي محمد طاهر، مما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي التي شكّكت في التصويت.
وتساءل المنتقدون: كيف يمكن أن تنال ناديا المنفوخ من سوريا نسبة أصوات أعلى من كارمن؟
هل يمكن للشعب السوري في هذه الظروف التي يعيشها، أن يكون متفرغاً للتصويت لناديا التي لا تحظى بشعبية كبيرة، ولم توفق في اختيار أغنياتها يوم الجمعة الماضي. وكذلك الأمر بالنسبة إلى المشترك الأردني يوسف عرفات الذي تعتبر موهبته دون الوسط، ويتعرّض غالباً لانتقادات لجنة التحكيم. كل هذا جعل مصداقية التصويت كالعادة موضع شك.
من جهة أخرى، غادر السعودي البرنامج بعدما نال أقل نسبة تصويت. وكان لافتاً أنّ محمد طلب من لجنة  التحكيم عدم إعطائه بطاقة الانقاذ. واعتبر وصوله إلى هذه المرحلة نقطة مهمة، وبرر رفضه للبطاقة بأنّه اشتاق إلى السعودية. فيما واجه رداً قاسياً من أحلام التي قالت له بالحرف: «لو كانوا يريدونك، لصوتوا لك». وتقصد بذلك الجمهور السعودي، فأُحرج محمد طاهر كثيراً.
 
ورغم أنّه طلب من اللجنة عدم استخدام البطاقة، الا أنّ راغب وأحلام استخدماها، بينما فضّل الشافعي الاحتفاظ بها لمتسابق يستحقها أكثر. ورفضت أحلام إعطاءها لمحمد، فيما جيّر راغب صوته لاليسا التي كانت ضيفة البرنامج، ووافقت على إعطاء البطاقة لمحمد طاهر. إلا أنّها لم تنقذه لأنّ أحلام وحسن رفضا ذلك.
 
من جهة أخرى، أطلت اليسا في البرنامج بفستان من الريش الأسود أثار الاستغراب، خصوصاً أنّها ارتدته منذ أسبوع في قطر حيث شاركت في حفل وظهرت به على المسرح مع الفنانة أصالة. واستغرب عدد كبير من الجمهور ظهور اليسا بفستان من هذا النوع ولم تلقَ إطلالتها الإعجاب في البرنامج.
 
كذلك، كانت هناك آثار واضحة لعملية نفخ أو تجميل على شفتها العليا. مما جعل النجمة اللبنانية عرضة لسيل من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وتساءل كثيرون: ماذا حصل لفم إليسا؟
 




0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...