6 ذئاب بشرية اغتصبوا "عبير" رغم أنها معاقة ذهنيًا

التسميات:


قام 6 أردنيين باغتصاب فتاة في الثانية والعشرين من عمرها رغم أنها معاقة  ذهنيًا واكتشفت أسرة الفتاة الحادث بالصدفة فى إحدى ضواحي العاصمة "عمان" لكنها خشيت إبلاغ الشرطة منعًا للفضيحة.
لكن لأن الله يمهل ولا يهمل فقد ذهب أحد الجناة بقدميه إلى "الضحية عبير" برفقة فريق من جهاز حماية الأسرة أثناء بحثه عن ابن أخية المفقود.
 ووفق المصادر، فإنه تم إحضار مختصين لأخذ إفادة عبير التي لم تكن تعرف من كان يغتصبها، ورويدًا رويدًا، بدأت عبير بإعطاء أوصاف أحد مغتصبيها "المشتبه بهم" والتي كانت تنطبق إلى حد كبير على عم الطفل "الضائع" الذي كان مرافقًا لفريق حماية الأسرة.
وما أن شاهدته "عبير" حتى بدأت تصرخ، معبرة عن فرحها بأنها عرفت أحد الأشخاص الذين كانوا يغتصبونها، بينما كانت عيون ذويها تذرف الدموع على المصيبة التي حلت بهم.
ونتيجة لما توصل له المحققون تم إلقاء القبض على الجانى.
وبالتحقيق مع المتهم، أكد الأخير أنه ليس وحده الذي اغتصب الفتاة العشرينية، مستغلاً عدم إدراكها لما يجري معها بل هناك خمسة آخرون من بينهمشقيقه، لافتًا إلى أنهم كانوا يستدرجونها إلى منزل مهجور في المنطقة وهناك يتم الاعتداء عليها بدون أن تدرك الأخيرة ماذا يحدث معها.
إدارة حماية الأسرة سارعت الى إلقاء القبض على باقي المتهمين وتم تحويلهم قبل أيام إلى مدعي عام الجنايات الكبرى بتهمة الاغتصاب، فيما قرر المدعي العام تحويل عبير الى المركز الوطني للصحة النفسية في الفحيص لتقدير مستوى قدراتها العقلية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...